التخطي إلى المحتوى

تابع مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24 على تردد قناة atv التركية، يعرض خلال الساعات القليلة القادمة  على القناة atv التركية،  يتم عرض حلقة واحدة أسبوعيا  في كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت دبى، وسوف تشهد أحداث الحلقة 24 المؤسس عثمان على أحداث مثيرة وشيقة ، ونوفر إليك تفاصيل عرض أحداث الحلة 24 من قيامة عثمان  من خلال هذا المقال.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24

يعرض غدا الأربعاء الموافق 3 يونيو 2020 أحداث الحلقة 24  من مسلسل المؤسس عثمان، ويعرض على القناة atv التركية  في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت انقره والقاهرة، ويعرض غدا على القنوات العربية اليرموك  أو الفجر الجزائرية وقناة الدعوة وقناة الوطن  ويعرض على المواقع الإلكترونية موقع قصة عشق وموقع النور  فجرا  مترجم إلى اللغة العربية .

الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان

سوف  تشهد أحداث لحلقة 24 من مسلسل المؤسس عثمان على حول تأسيس الدولة العثمانية وحروب الجيش العثماني  ضد التتار والمغول  وقيام الدولة العثمانية   وتحولها من الضعف إلى القوة على يد عثمان ابن ارطغرل، وحقق المسلسل على اعلي نسب مشاهدة منذ عرض في تركيا والشرق الأوسط  بفضل أنها تعتبر استكمال أحداث ملحمة ارطغرل التي تم عرضها على خمس مواسم وحققت نجاح باهر في العالم.

قيامة عثمان 24 على قصة عشق مترجم

يعرض موقع قصة عشق الشهر أحداث الحلقة 24 من قيامة عثمان اليوم فجرا مترجم إلى اللغة العربية، والتي سوف تشهد الحلقة على أحداث شيقة استكمالا لأحداث الحلقة 23 التي شهدت على قلب موازين أحداث المسلسل في اتجاه اكثر أثارة وتشويق ، وبدا ملامح قيام الدولة العثمانية من جديد .

تردد قناة ATV التركية العارضة عثمان 24

استقبل تردد قناة  التركية الناقلة لأحداث الحلقة 24 من مسلسل  قيامة عثمان  عبر بيانات الإشارة التالية من اجل متابعة ممتعة لأجمل المسلسلات التركية الشهيرة:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10796
  • معامل التصحيح: 5\6
  • القمر الصناعي: استر سات
  • التردد: 12962
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6