التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق ومحبي المسلسلات التركية موعد عرض الحلقات القادمة من المسلسل التركي قيامة عثمان؛ ذلك المسلسل التاريخي الذي يتناول الحديث عن المؤسس عثمان بن ارطغرل. وقد تمكن هذا المسلسل من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة حيث أصبح عدد كبير من المشاهدين في المنازل بانتظار عرض الحلقات القادمة.

اعلان الحلقة رقم 25 من المسلسل التاريخي قيامة عثمان

نشرت القناة التركية ATV البرومو التشويقي الأول الخاص بمسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة والعشرون، والذي شهد عدد من الأحداث القوية حيث استطاع البطل الغازي من الهروب من المغول وجمع رجاله ومحاصرة القلعة التي كان يتواجد بها عليشار حتى يتخلص منه.

تناول البرومو أيضاً ديندار عم عثمان الذي تأكد من أن المغول هم السبب وراء قتل ابنه باتور، وأن عثمان لم يكن الفاعل الحقيقي لتلك الجريمة الشنيعة، مما جعله يتعاون مع عثمان من أجل التخلص من المغول وأعمالهم الاجرامية، ثم بدأ العمل على تطوير الدولة مرة أخرى.

رابط مشاهدة الحلقة 25 من المسلسل التاريخي قيامة عثمان مترجمة بالعربية

سيتم عرض المسلسل التاريخي قيامة عثمان بداية من يوم الاربعاء حيث سيتم عرضه أسبوعيا في يوم الاربعاء على قناة ATV  التركية في الثامنة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية وتركيا، والسابعة مساءا بتوقيت الجزائر.

يُعاد المسلسل في يوم الخميس من كل أسبوع، ويم عرضه باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة، والعاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 25 من مسلسل قيامة عثمان الآن على هذا الرابط.