التخطي إلى المحتوى

تسعي إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي عقد اللاعب في يونيو القادم ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي بسبب قوانين الفيفا والإتحاد الدولي لكرة القدم.

هل يغدر أشرف بن شرقي بالزمالك

وكان مرتضى منصور قد أصدر اليوم مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية له علي اليوتيوب وتحدث عن اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم مع الفارس الأبيض ومن ضمنهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، والذي قال عنه رئيس الزمالك أنه تم التواصل معه من أجل التجديد تعاقده ورد عليه اللاعب المغربي بإنه يعدي مهلة وأنه سوف يتحدث مع وكيل اعماله وسوف يحددوا مستقبله إذ بإمكانهم تجديد تعاقده مع الزمالك.

وفي نفس السياق فإن أكدت العديد من التقارير الصحفية بإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب فإنه فتح باب المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي ومحاولة الحصول علي توقيع اللاعب، وبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بذلك خاصة أن اللاعب علي علاقة قوية مع زميله بدر بنون الذي تواصل معه وأبلغه بإمكانيه التعاقد مع الأهلي.

والسؤال الأهم حتي الآن يكمن في ذاكرة كل زملكاوي هل يغدر أشرف بن شرقي بفريق الزمالك وينضم إلي صفوف المارد الأحمر، خاصة أن هناك العديد من الصفقات التي حدثت مثل هذه الواقعة وعلي رأسها النجم محمود كهربا ومؤمن زكريا.