التخطي إلى المحتوى

حفز نادي الرجاء المغربي جمهوره، من خلال رسالة وجهها مساء اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الأهلي المصري المقرر لها مساء اليوم الجمعة في مباراة العودة بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة على استاد مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ونشر الحساب الرسمي للرجاء المغربي رسالة تتضمن شريط فيديو يوثق أفضل اللحظات التي تبرز الاحتفالات والشعارات الجماهيرية في مجموعة من المباريات السابقة للفريق، وكتب تعليقا عليها: “:” في العالم يعتبرونه اللاعب رقم 12، بينما في منظومتنا، فهو كان وسيظل دائما اللاعب رقم 1،يتجدد موعدنا مع جماهيرنا المخلصة، المُحبة لفريقها بشكلٍ منقطع النظير”.
وكانت مباراة الذهاب والتي لعب يوم السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام، قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ويأمل الفريق المغربي في تخطي عقبة الأهلي في مباراة الليلة حيث يكيفيه أن يفوز بهدف نظيف ليصل إلى دور نصف نهائي البطولة، بأفضلية الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء المغربي

موعد مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة

ويلتقى الأهلي نظيره نادي الرجاء المغربي في تمام الساعة الثانية عشرا بمنتصف الليلة بتوقيت القاهرة الواحد صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بتشكيل متكون من اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: على معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، حسين الشحات.