التخطي إلى المحتوى

يتعرض فريق النادي الأهلي للاعتداء من قبل جماهير الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك قبل انطلاق صافرة أحداث بداية اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين، الذي يجمعهما في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية، والتي تقام على ملعب الأخير في مركب محمد الخامس الرياضي.

الأهلي يهدد بالانسحاب بسبب جماهير الرجاء

وكشفت التقارير الواردة من المغرب أن النادي الأهلي يهدد بالانسحاب من المباراة، وذلك في حالة استمرار الأوضاع التي يشهدها الملعب قبل انطلاق صافرة بداية المباراة من انفلات أمني، بعدما اقتحمت جماهير فريق الرجاء البيضاوي أرض الملعب.

وذكر التقرير ان الفريق الأحمر طلب من مراقب مباراة الرجاء تطبيق كل الإجراءات الأمنية وضمان سلامة اللاعبين قبل بدء المباراة، من أجل الحفاظ على سلامة أفراد البعثة في ظل الأحداث التي تشهدها المواجهة المرتقبة من شحن جماهيري.

اقتحام جماهير الرجاء ملعب المباراة

ويذكر أن الساعات القليلة الماضية شهدت اقتحام جماهير الرجاء لأرض الملعب ليصبح الاستاد بسعته الكاملة دون حجز للتذاكر، في وجود امن المباراة التي تقام اليوم السبت في الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، إضافة لإلقاء الزجاجات على لاعبي الفريق الأحمر أثناء إجراء عملية الإحماء.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت كلا الفريقين على ملعب استاد السلام الأهلي وي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وحقق الفريق الفوز من ركلة جزاء يرى فريق الرجاء انها مشكوك في صحتها لذلك تأخذ المواجهة شحن واثارة من جانب الجماهير.