التخطي إلى المحتوى

تمكن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني من قيادة النادي الأهلي للتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في دور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى الرغم من تأهل الأهلي إلى نصف النهائي إلا أن المدير الفني بيتسو موسيماني تلقى الكثير من الانتقادات من جانب جماهير الأهلي ونجوم الفريق السابقين بسبب أداء الشياطين الحمر وقرارات موسيماني الفنية في مباراتي الرجاء في القاهرة والدار البيضاء.

تصريحات أسطورة الأهلي

من جانبه حرص وائل جمعة أسطورة النادي الأهلي وصخرة خط الدفاع على توضيح تصريحاته التي أدلى بها عقب نهاية المباراة حين قال إنه يتمنى رحيل موسيماني عن النادي الأهلي في نهاية الموسم بعد أن يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، إن النادي الأهلي يمتلك الكثير من اللاعبين على مستوى عالي ويستطيعون تقديم أداء أفضل من ذلك تحت قيادة مدرب آخر، إذ أشار إلى أن موسيماني يجب أن يجدد طموحه مع ناد آخر غير النادي الأهلي.

قرارات موسيماني

وتابع، الأداء أمام الرجاء لم يكن الأفضل خاصةً أن الفريق المغربي ليس في أفضل حالاته، موضحاً: موسيماني محسسني أن الأهلي فريق صغير، عندنا لاعيبة كويسة منهم 2 مهاجمين على دكة البدلاء.

كما تحدث جمعة عن بعض القرارات الفنية لموسيماني أثناء المباراة خاصة خروج حسين الشحات من المباراة، والخلل الذي تسبب به تبديل محمد عبدالمنعم أيضا، مؤكدا على أن إدارة النادي الأهلي لا تتحدث بسبب النتائج التي يحققها الفريق.