التخطي إلى المحتوى

أوضح مصدر مطلع قريب من النادى الأهلي، بأن لجنة التخطيط قد حسمت ملف المهاجم الأفريقي الذي يرغب الفريق في التوقيع معه خلال الصيف المقبل، وهذا بعد عدة جلسات قد تمت بين اللجنة وبين الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وقد تم الاستقرار على تقديم عرض رسمي من أجل الحصول على خدمات اللاعب النيجيري “جون إيبوكا” مهاجم فريق نادي إنبي والمتألق بشدة في هذا الموسم رفقة الفريق البترولي.

الأهلي يريد التعاقد مع إيبوكا

نجح اللاعب النيجيرى أيبوكا فى لفت أنظار العديد من الأندية بالدورى المصرى وعلى رأسهم الاهلى والزمالك، حيث يقدم اللاعب مستوى أكثر من رائع مع فريقه الحالى نادي إنبي والذى يقوده المدير الفنى المخضرم حلمى طولان، ونجح إيبوكا فى أن يحرز 9 أهداف ليكون ثاني هدافي الدوري خلف المتألق جناح الزمالك أحمد سيد زيزو والذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدف حتى الآن.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن لجنة التخطيط في الأهلي قد أعطت الضوء الأخضر لـ أمير توفيق من أجل حسم صفقة التوقيع مع إيبوكا خلال السوق الصيفي المقبل، مؤكدة بأن النادي مستعد لدفع نحو 50 مليون جنيه للتوقيع مع المهاجم النيجيري في الميركاتو القادم.

الخطيب يعد جمهور الأهلي بصفقات نارية

في السياق ذاته، نقلت تقارير إعلامية تصريحات لبعض المسؤولين في النادي الأهلي تشير إلى كون الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد وعد الجهاز الفني والجماهير بالتوقيع مع 4 أو 5 صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهذا بهدف تعزيز صفوف الفريق وجعل النادي قادر على المنافسة على كل الألقاب والبطولات في المواسم القادمة.

ويحتل الاهلى المركز الثالث فى ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 34 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة، ويستعد الفريق خلال الفترة الحالية لمباراة قوية أمام نادي إنبي والمنتظر اقامتها يوم غداََ السبت الموافق 21 مايو 2022، وهو ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.