التخطي إلى المحتوى

اشترى سيارة بمواصفات واسعار جبارة فالبفعل توجد سيارات ب 30 ألف جنيه، وما لا يعرفه المواطنون أنه يمكنهم شراء السيارات المستعملة بهذه الأسعار، ولكنها لا تكون سيئة كالظن المنتشر، بل تصبح هذه السيارات هي الملاذ الآمن من المواصلات، ومن الأسعار المبالغ فيها، ومن كافة المشكلات التي يواجهها الشاري مع السيارات الجديدة، وقد انتشرت السيارات المستعملة في الفترة الأخيرة بسبب التأثير العالمي على الأسعار بسبب ما يحدث في روسيا وأوكرانيا اللتان أثرتا في كافة الصناعات والمعاملات عالميًا، حيث أصبح كل شيء أغلى من ما سبق كنتيجة لحربهما.

اشترى سيارة بمواصفات واسعار جبارة 

كما ذكرنا أصبحت السيارات الجديدة تباع بمبالغ خيالية، لذلك أصبح الناس يبحثون عن السيارات المستخدمة مسبقّا، وربما تكون عانت ارتفاعا بالأسعار أيضًا ولكن ليس بنفس قدر الجديدة.

مع ذلك ما زال كل عميل يبحث عن سيارة من نوع خاص ليجد فيها ما يريده من إمكانيات وقدرات، حيث أن الأسعار تبدأ من 25 ألف جنيه فقط!

أسعار سيارات دايو لانوس في سوق المستعمل

اشترى سيارة بمواصفات واسعار جبارة
اشترى سيارة بمواصفات واسعار جبارة

هذه السيارة استطاعت تحقيق شهرة كبيرة في السوق، حيث يتراوح ثمنها من 45 إلى 100 ألف جنيه، وهي في غنى عن التعريف، لأن المحركات الخاصة بها قوية، وتتوافر لها قطع الغيار بسهولة ويمكن إصلاح أي عطل فيها خلال وقت قصير.

توجد كذلك سيارات أخرى منها بأسعار تصل حتى 77 ألف بمحرك يمنحك قدرة من 75 إلى 86 حصان،  كما تتميز بتركيب محركات ثنائية فيها.

سيارة دايو نوبيرا

هي أيضا ذات صيت شائع، لقدرتها الكبيرة على الثبات، فهي تسير بسرعة وبصورة ثابتة لا تتزعزع، ومستقرة إلى حد كبير، وهي تباع بأسعار من 50 ألف حتى 120 ألف جنيه، وما يتحكم بالسعر هو إمكانياتها وحالة الموتور الخاص بها، وبأي حال ستعلم كل مميزاتها بالتفصيل لتقرر عن وعي كامل.