التخطي إلى المحتوى

في مفاجأة مدوية لجماهير نادي الزمالك اعلن رئيس النادي منذ دقائق عبر تصريحات صحفية بان لاعب الفريق أشرف بن شرقي لا يرغب في تجديد عقدة مع الزمالك والاستمرار ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، واعلن بشكل رسمي عن رحيل اللاعب عن صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد محاولات عديدة من جانب إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب ولكن رفض اللاعب الاستمرار والتجديد.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وأضاف مرتضي منصور في تصريحاته عبر قناته علي “يوتيوب” مخاطبا جمهور القلعة البيضاء انهم هل يقبلون ان يكون النادي ذليلاً من اجل ان يقوم لاعب بتجديد عقدة، وهو لن يقبل ان يقبل يد لاعب لكي يوقع للفريق ويستمر داخل صفوف النادي، وأضاف بان اللجنة السابقة كان من المفترض ان توقع عقد معة قبل رحيلهم ويقوم بتجديد عقدة، ووصف اللجنة السابقة بانها فاشلة لأنها لم تستطيع فعل ذلك.

وصرح رئيس نادي الزمالك قائلا بان امير مرتضي قام بعقد جلسة أمس مع اشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وبن شرقي اخبر امير انه يعشق الزمالك ولكنة يرغب في الاحتراف واللعب في الدوري التركي أو القطري وقال بانة لا يريد استكمال اللعب في مصر وأضاف مرتضي قائلا بانة لاعب صريح وصادق فهو يرغب في الاحتراف الي قطر او تركيا.

واختتم رئيس نادي الزمالك حديثة قائلا بان اشرف بن شرقي لاعب صادق ومحترم ولا يكذب ولا يقول سأصلي استخارة أو قدرني فهو لاعب محترم.