التخطي إلى المحتوى

يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفريق السماوي من الموسم المقبل، إذ يسعى مسئولي الفريق للتحضير بقوة لهذا الموسم مبكراً، نظراً لأنهم يسعون لتحقيق البطولات مع الجنوب إفريقي الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذي حققه مع القلعة الحمراء.

تفاصيل عرض بيراميدز المالي ل موسيماني

يهدف مسئولو الفريق السماوي في تحقيق البطولات، إذ على الرغم من وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه، إلا أنه حتى الآن لم ينجح في تحقيق لقب سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وودع كأس مصر منذ أيام قليلة على يد النادي الأهلي من الدور ربع النهائي.

وأشار الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه المعروف بوكس تو بوكس إلي أن بيراميدز دخل في مفاوضات جادة وقوية مع موسيماني، وذلك من أجل التوصل معه لاتفاق حول قيادته للفريق الموسم المقبل، خاصة وأن المدير الفني غير مرتبط مع أي نادي الفترة الحالية.

وأكد شبانة أن الفريق المصري تواصل بالفعل مع الجنوب إفريقي، وتم ترك الحرية له سواء كان يريد أن يبدأ المهمة مع الفريق من الآن ام الانتظار حتى بداية الموسم الجديد والحصول على فترة راحة، إضافة لذلك تم عرض عليه راتب خيالي يعد هو الاغلى في تاريخه إذ لم يحصل عليه طوال مسيرته التدريبية، ووصلت قيمته 200 ألف دولار في الشهر.

موسيماني

ويذكر أن موسيماني صرح أنه قرر أن يمنح نفسه إجازة من التدريب خلال الفترة الحالية بعد تحقيق عدد من البطولات الكبرى مع النادي الأهلي، إذ يرغب في الحصول على فترة راحة قبل التفكير في خطوته الجديدة المقبلة.