التخطي إلى المحتوى

نت ببلاش .. رقم سري رهيب لفتح أي شبكة واي فاي والحصول علي الرقم السري بكل سهولة بدون برامج ولا تطبيقات .. جرب حالا، متاح دلوقتي تنزيل رقم سري يمكننا من فتح جميع الشبكات الواي فاي 2022، من أكثر مواضع البحث علي الإطلاق عبر محركات  البحث حيث يبحث العديد من الأشخاص حالياً عن طريقة للدخول إلى شبكات Wi-Fi والحصول علي الرقم السري بدون استخدام برامج مساعدة أو تطبيقات، في إطار وجود العديد من الفيديوهات على اليوتيوب، وكذلك المواقع الإلكترونية عن وجود رقم سري تتمكن من خلالة من الولوج لأي شبكة واي فاي wifi ترغب بها.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بدون برامج ولا تطبيقات

وبالنسبة إلي طرق فتح شبكة واي فاي مغلقة 2022 برقم سري بدون برامج، وجب الإشارة إلي أن معظم التطبيقات والبرامج الخاصة بهذا الأمر المجانية، قد أثبتت فشلها الكبير في القيام بهذا الامر، وعند تستيب هذه البرامج يتم تحميل ملفات تجسس علي هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ونحذر من القيام بتحميل مثل هذه التطبيقات والبرامح علي أجهزتكم.

الحصول علي الرقم السري لفتح شبكات الواي فاي Wi-Fi – 2022 –

ويجب الإشارة أنك تستطيع بكل سهولة فتح شبكة قد يفتح أي شبكة wifi بدون استخدام أي برامج أو تطبيقات جاهزة، من أجل فتح الشبكة بشكل مجاني وسهل للغاية، عبر مجموعة الخطوات التالية:

  1. من إعداد الهاتف، إنتقل إلي الضبط، وأدخل على شبكات Wi-Fi.
  2. عليك الآن بالبحث عن شبكات »الواي فاي» القريبة منك.
  3. عليك الإحتفاظ بإسم شبكة الواي فاي المراد الإرتباط بها.
  4. في أسف الشبكات الظاهرة أمامك، أكتب إسم الشبكة التي قمت بالاحتفاظ بها.
  5. والآن عليك كتابة كلمة السر الخاص بالشبكة، وأكتب مكانها كلمة «admin».
  6. قم بالانتقال إعدادات IP، ثم عليك الضغط على خيار ثابت.
  7. في مكان عنوان IP، اكتب الرموز التالية (192.168.1.5).
  8. عليك الان بالضغط على التوصيل، وسوف يتم إتصال جهاز بشبكة الواي فاي مجاناً.

معرفة الرقم السري الخاص بأي شبكة واي فاي بهذه الطريقة السحرية

كل شبكة من الشبكات الهوائية لديها رقم سري من خلاله يتم الاتصال بالشبكة ومن خلاله يمكن اظهار كلمة السر، ولكل راوتر رقم سري مختلف يأتي مع كل راوتر ، وعند نسيان كلمه السر الخاصة بالراوتر فيمكن معرفة كلمة السر بواسطة الرقم السري ، فيمكن لأي شخص أن يتصل بالواي فاي عن طريق معرفة الرقم السري ، بدون برامج وبدون الحاجة الى معرفة كلمة مرور الواي فاي ، يوجد كثير من الطرق لمعرفة الرقم السري للواي فأي بدون اي برامج.

طريقة أخري لمعرفة الرقم السري لأي شبكة واي فاي حتي لو مخفية عنك

في هذه الطريقة الفعالة والمجربة من قبل الكثير من الناس والتي تتم من خلال تنزيل برنامج اكتشاف شبكات الواي فاي والإتصال بها بدون مجهود، لمعرفة الطريقة يجب مشاهدة الفيدية التالي.