التخطي إلى المحتوى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد وي الأهلي السلام.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة حيث يبتعد عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وعن الزمالك المتصدر بفارق ست نقاط.

تحذير هام من مدرب الأهلي للاعبي الأهلي قبل مواجهة فيوتشر المقبلة

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس على تحذير بعض لاعبي القلعة الحمراء من الإنذار الثالث والغياب عن مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري، وهم محمد هاني الظهير الأيمن ولاعب الوسط عمرو السولية والمالي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي قفشه ومهاجم الفريق محمد شريف.

الأهلي يستعد لملاقاة فيوتشر بمران قوي

وعقد المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش وسيد عبد الحفيظ جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران حول أهمية الفترة المقبلة ومشددين على ضرورة تركيز الجميع، وتحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي ياسر إبراهيم.

وتعد تلك المباراة الثانية للمدرب البرتغالي في النادي الأهلي بعد مباراة الجونة الماضية التي تعادل الأهلي بها بدون أهداف في إطار منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على ستاد خالد بشارة.