التخطي إلى المحتوى

حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريس أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ريكاردو سواريس يحدد أول الراحلين عن صفوف الأهلي

وعقد ريكاردو سواريس اجتماعا مع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ليحدد أول الراحلين عن صفوف الفريق وهو لاعب الوسط محمد محمود، بعد خروجه من حسابات المدير الفني، حيث يمتلك الأهلي العديد من لاعبي وهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

محمد محمود يغادر الأهلي بنهاية الموسم الجاري

وتعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي موسم ٢٠٢٠/٢٠١٩ قبل أن يعود وبدون أي خوض مباريات مع الفريق عادت الإصابة مجدداً للاعب، وكان اللاعب قد خاض طوال مسيرته مع الأهلي خمس مباريات دون أن يسجل أو يصنع أهداف، وكان المدير الفني السابق للأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد أوصى بتجديد عقد اللاعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد وي الأهلي السلام.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة حيث يبتعد عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وعن الزمالك المتصدر بفارق ست نقاط.

وكان الأهلي قد تعادل سلبا أمام الجونة في الاسبوع الماضي بدون أهداف في إطار منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم باستاد خالد بشارة.