التخطي إلى المحتوى

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استئناف كنترولات تصحيح الثانوية العامة في مدينة 6 أكتوبر عملها بداية من الخميس المقبل أى يوم 14 من يوليو الجاري، وذلك بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك،  ولفت المصدر إلى أن الجهات المعنية انتهت من تصحيح بعد مواد الثانوية العامة 2022 وهي التي تأتي على النحو التالي.

مواد الثانوية العامة التي تم تصحيحها حتى الآن

ولفت المصدر إلى أن المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها هي كل من اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية، على أن يتم بداية تصحيح مادة الكيمياء مادة الجغرافيا بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، وذكر المصدر أن هناك حراسة المشددة على كنترول الثانوية مؤمن بشدة وتم تأمينها بشكل كامل من الجهات الأمنية ولا يمكن لأي أحد اخترقها أو المساس بها.

بعد اللغة العربية والأجنبية الثانية.. موعد تصحيح الكيمياء ومادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2022
بعد اللغة العربية و الأجنبية الثانية.. موعد تصحيح الكيمياء ومادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة 2022

موعد استئناف امتحانات الثانوية العامة 2022

ومن المقرر أن يستأنف طلاب الثانوية العامة كل من الشعبة العلمية امتحانات العام الدراسي الجاري يوم الخميس المقبل، وذلك بعد انتهاء العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك على أن يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحانات بداية من الخميس 14 يوليو 2022 بتأدية طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الفيزياء.

في حين يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحانات مادة التاريخ يوم الخميس 14 يوليو في حين يؤدي طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين STEM الامتحان في مادة “مقاييس المفاهيم الكيمياء.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 بعد عيد الأضحى

  • امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ يوم الخميس 14 يوليو.
  • امتحانات الجيولوجيا وعلوم البيئة والرياضيات البحتة وعلم النفس يزك 17 يوليو.
  • امتحان مادة الرياضيات البحتة، جبر وهندسة فراغية يوم 19 يوليو.
  • امتحان مواد الأحياء والرياضيات التطبيقية، الفلسفة والمنطق يوم الخميس 21 يوليو.