التخطي إلى المحتوى

يبدو أن النادي الأهلي على أعتاب التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في إطار خطة تدعيم صفوف الفريق، ضمن الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد، الذي يهدف من خلاله المارد الأحمر في العودة مجدداً إلى منصات التتويج المحلية والإفريقية على وجه الخصوص، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي.

خطوة واحدة تفصل الأهلي من التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل

ويعد فابيو أبرو أحد المرشحين لقيادة خط هجوم النادي الأهلي الفترة المقبلة، بعدما دخل دائرة اهتمام مسئولي القلعة الحمراء، الذين يرغبون في التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تدعيم الخط الأمامي نظراً لتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين في ذلك المركز على رأسهم محمد شريف.

فابيو أبرو

وكان فابيو أبرو أحد أبرز اللاعبين في الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، لكن يبدو أن اللاعب قد دخل في أزمة غير متوقعة ستجمعه مع ناديه الحالي الباطن، ونادي خورفكان الإماراتي بعدما وقع اللاعب للأخير، قبل أن يفعل النادي السعودي بند تمديد عقده لمدة موسم إضافي حتى صيف عام 2023.

ويعمل المهاجم الأنجولي في الوقت الحالي على حل تلك الأزمة سواء مع ناديه السعودي، أو نادي خورفكان الإماراتي، قبل أن يدخل في مفاوضات مع النادي الأهلي للانتقال إليه هذا الصيف وتكرار تجربة مواطنه أمادو فيلافيو أحد الهدافين التاريخيين للقلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.