التخطي إلى المحتوى

فتح نجم النادي الأهلي السابق سمير كمونة النار على لاعبي النادي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مباريات الدوري الممتاز، مضيفا أن هناك لاعبين في النادي الأهلي.

سمير كمونة يهاجم لاعبي النادي الأهلي

وتابع سمير كمونة خلال حلوله ضيفا على برنامج البريمو المذاع على قناة “Ten”: “أن لاعبي النادي الأهلي كانوا في حالة غريبة، بيراميدز كان أفضل خاصة أن المدير الفني لبيراميدز أعطى تعليمات لبعض اللاعبين بالضغط من نصف الملعب على لاعبي النادي الأهلي، الأمر الذي شكل استحواذ للاعبي بيراميدز على الأهلي”.

سمير كمونة: بيراميدز استحق الفوز عن جدارة واستحقاق

وأضاف سمير كمونة أن هناك بعض لاعبي النادي الأهلي بعيدون تماما عن مستواهم الأمر الذي يؤثر على نتائج الفريق وأولهم على معلول، هدفين ممكن يكون هو الأقرب في الأخطاء من ناحيته، الهدف الأول لفخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29، والثاني لـ تراوري.. فبيراميدز استحق الفوز عن جدارة واستحقاق”.

وأوضح أن هناك لاعبين لا يستحقوا أن يرتدوا تيشيرت النادي الأهلي، مطالبا برحيل هؤلاء اللاعبين في أقرب وقت، خاصة أن بيراميدز قدم مباراة قوية واستحق الفوز عن جدارة، مضيفا ان النادي الأهلي بحاجة إلى 10 لاعبين لكي يستمر في المنافسة على البطولات، خاصة أن هؤلاء اللاعبين لا يقدموا الأداء المتوقع منهم في المباريات الكبرى مثل مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس، وبالتالي بيأثروا على نتائج الفريق.

رسالة سمير كمونة لـ المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

وتابع نجم الفريق السابق سمير كمونة أنه على المدير الفني الجديد ريكاردو سواريز تصحيح أوضاع الفريق خاصة أن المباراة المقبلة يوم الخميس المقبل ستكون أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، إلى جانب أنه عليه المنافسة على بطولة الدوري الممتاز في ظل النتائج التي يحققها غريمه التقليدي الزمالك،