التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض التقارير الصحفية المقربة من داخل القلعة البيضاء بأن وصل مسؤولو مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عن حسم صفقات الفريق للموسم القادم، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق والمنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية، لذلك يسعى نادي الزمالك في الحصول على توقيع أكثر من لاعب يتميز بمستوى كبير وذات خبرات جيدة مع بداية الموسم القادم.

بينما تابع المصدر بأن هناك رغبة شديدة من جانب المدير الفني البرتغالي جوسيفالدوا فيريرا في ضم اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي لاعب نادي سموحة الحالي، وهو يعد بديل لرحيل اللاعب أشرف بن شرقي التي تعتبر المباراة القادمة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر للعام الماضي هي المباراة الأخيرة له داخل جدران القلعة البيضاء.

بينما شدد المصدر بأن اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي بالفعل تم عرضه على أمير التعاقدات بالنادي الزمالك “أمير مرتضى منصور” ليرتدي قميص نادي الزمالك بداية من الموسم القادم لعام 2023، ولكن حتى الآن لم يتم توقيع اللاعب بشكل رسمي وكل ما يتردد حول ذلك ماهو إلا كلام عار تماماً من الصحة.

وفي سياق متصل فقد كشف موخرا وكيل اللاعب “إسلام الملاح” عن حقيقة توقيع اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي والتوقيع الرسمي لنادي الزمالك موضحاً أن اللاعب لم يوقع حتى الآن لأي نادي سواء كان مصري أو إفريقي، وكل ما يتردد حول ذلك ماهو الإخبار ليس لها صحة على الإطلاق.

وأكمل إسلام الملاح باقي حديثه قائلا: «لو تلقينا عرضا مناسبا للاعب والنادي سنقوم بالتفكير، ولكن حتى الآن لا توقيع لأي ناد، واللاعب مستمر في سموحة».