التخطي إلى المحتوى

رفض لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب رئيس مجلس الإدارة محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي، بالبحث عن نادي آخر للتفاوض معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الإصالات المتكررة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية، فضلًا عن الظهور الباهت مع الفريق.

ميكيسوني يطلب الرحيل عن الأهلي على طريقة موسيماني

وكشف الإعلامي محمد شباني في برنامجه “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة فضائية ETC، أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني طلب الرحيل عن الأهلي وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين كما فعل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية.

وجاء طلب اللاعب بعدما قررت لجنة التخطيط عدم حاجة الفريق لخدماته ومطالبته بالبحث عن نادٍ جديد وجلب عرض خارجي، إلا أن ميكيسوني تمسك بفكرة فسخ العقد بالتراضي وهو ما قوبل بالرفض التام من إدارة الأحمر خاصةً وأن اللاعب تلقى بالفعل اهتمام من عدة أندية.

ميكيسوني يطلب الرحيل عن الأهلي

وأوضحت بعض التقارير أن الهلال السوداني في مقدمة الأندية التي أبدت اهتمامها بلاعب سيمبا التنزاني السابق، بجانب أيضًا يانج أفريكانز، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمدة موسم كما فعل النادي من قبل مع أليو بادجي ووالتر بواليا.

ويخطط النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية على المستوى الهجومي بعد تراجع مستويات بعض اللاعبين، والإصابات المتكررة التي ضربت البعض الآخر وعلى رأسهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسين الشحات.