التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق بالفعل على طلب المدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريس” وذلك بشأن التعاقد مع لاعب خط وسط قادم من الدوري الجزائري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا تحسبًا للرحيل المحتمل لنجم خط وسط النادي الأهلي، آليو ديانج، خلال الميركاتو الحالي بعدما تلقى اللاعب عروض قوية من قبل أندية في الدوريات الخليجية والأوروبية.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع أحمد قندوسي

أشار مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن المارد الأحمر قد توصل بالفعل لاتفاق مبدائي مع اللاعب “أحمد قندوسي” نجم نادي وفاق سطيف الجزائري وذلك بشأن انتقال اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري إلى القلعة الحمراء مقابل حصول فريقه على مقابل مادي يصل لنحو مليون دولار.

وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه اللاعب على راتب سنوي يصل لنحو 500 ألف دولار وسيوقع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد لمدة موسم آخر، وهو ما يعني بأن القيمة الإجمالية لتلك الصفقة قد تصل لنحو 2.5 مليون دولار.

صدمة في الأهلي قبل لقاء القمة

في سياق آخر تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة كبيرة قبل لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر مساء اليوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، وهذا في أعقاب إعلان الجهاز الفني عن وصول عدد الغيابات والإصابات في الفريق إلى نحو 10 لاعبين تقريبًا أبرزهم حسين الشحات ومحمد هاني وبيرسي تاو وخوسيه لويس ميكيسوني.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.