التخطي إلى المحتوى

فى ظل تراجع مستوى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والنتائج المخيبة للآمال خاصة فى اخر لقاء أمام المقاولون العرب حيث وقع المارد الأحمر فى فخ التعادل ليبتعد قليلاً عن المنافسة، أصبح مسؤولو الأهلي يبحثون عن صفقات قوية من العيار الثقيل تدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المقبل من أجل العودة والمنافسة على البطولات ومصالحة جماهيره الأهلي بعد الفشل في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة نهائي كأس مصر النسخة الماضية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك.

ومن أجل الوقوف على اول الراحلين من الأهلي، حرص ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق على مشاهدة مباريات سابقه لعبها محمود وحيد الظهير الأيسر والتي من خلالها وافق على رحيل اللاعب لأن إمكانيات اللاعب عادية والأهلي يريد إبرام صفقات من العيار الثقيل، كما يرغب البرتغالي فى ضم بديل قوي علي معلول بعد تراجع وتذبذب مستواه فى الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يرغب الخطيب فى تغليظ العقوبات على لاعبي الفريق من خلال وضع لائحة جديدة وهو ما سيتم مناقشته مع شركة كرة القدم بالنادي من أجل تحجيم اللاعبين وتنفيذ التعليمات وعدم الخروج عن النص.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو فى المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام، ويغيب كريم فؤاد عن اللقاء بسبب تراكم الانذارات.