التخطي إلى المحتوى

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش عدد كبير من اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ووضع البرتغالي معالم قائمة الراحلين عن الأحمر لأجل حسم ملف الصفقات الجديدة قبل انتهاء فترة الميركاتو الصيفي.

وحدد البرتغالي سواريش بالاتفاق مع لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، 13 لاعب يخرجون من قائمة الأهلي في الموسم الجديد بسبب عدم الحاجة الفنية لهم، والتي سيتم الحسم فيها بشكل نهائي مع حلول نهاية شهر أغسطس الجاري، وتحديد الراحلين والإعلان عن الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.

سواريش يستقر على الإطاحة بـ13 لاعب من الأهلي

"قرر يعمل مجزرة".. سواريش يستقر على الإطاحة بـ13 لاعبا من الأهلي

وضع سواريش مدرب الأهلي قائمة مكونه من 13 لاعب على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، من بينهم من يخرج على سبيل الإعارة وأخرين بالبيع النهائي، ووضع كل من مصطفى شوبير ومحمود عبدالمنعم كهربا وأحمد ياسر ريان وحسين الشحات ومحمد محمود لمن يرغب في الحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة، بينما قرر المدرب رحيل كلاً من علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وميكيسوني وصلاح محسن بالبيع النهائي.

وخلال الفترة القصيرة المقبلة يحسم سواريش الراحلين بشكل نهائي بعدما كان قد وضع القائمة المبدئية للاعبين حتى رؤية مستواهم عن قرب، وحتى الآن قد يتقرر رحيل 6 لاعبين بشكل نهائي بعدما وضعت لجنة التخطيط 6 أسماء للتعاقد معهم ولدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وشهدت الفترة الاخيرة تراجع مستوى ونتائج الأهلي، ولعب سوارش 8 مباريات مع الأحمر حقق الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في مواجهتين وخسر في مثلهم، أمام الزمالك في نهائي مصر وبيراميدز ببطولة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الثالث بالترتيب برصيد 55 نقطة وله لقاء مؤجل أمام الإسماعيلي.