التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس قد طلب من الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب الحصول على توقيع وخدمات أحد نجوم نادي فيسنتي البرتغالي والذي كان يقوده سواريس قبل قدومه إلى القلعة الحمراء مشددًا على كون اللاعب قادر على أن يقدم الإضافة إلى قوام الفريق الأول في النادي الأهلي، وسيكون واحدة من أنجح صفقات المارد الأحمر في السنوات الأخيرة.

سواريس يطالب الأهلي بالتعاقد مع جناح فيسنتي البرتغالي

يبدو بأن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس قد بدأ يفكر بالفعل في ميركاتو الصيف وفي الصفقات التي يتوجب على النادي الأهلي القيام بها في الآونة المقبلة بهدف تصحيح الأوضاع داخل القلعة الحمراء، وخاصة في ظل تراجع مستوى أغلب نجوم الفريق في الوقت الراهن.

وأوضح الإعلامي “محمد شبانة” خلال تقديمه لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC، بأن المارد الأحمر يريد الحصول على توقيع اللاعب مانويل بوسيللي، جناح فيسنتي البرتغالي والذي تربطه علاقة جيدة مع ريكاردو سواريس مدرب الشياطين الحمر، بعدما تولى تدريبه لفترة طويلة مع النادي البرتغالي.

وبحسب التقارير، فإن تلك الصفقة قد تكلف إدارة القلعة الحمراء ما يقارب الـ1.5 مليون دولار على أقل تقدير، أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

موقف الأهلي من الصفقات الجديدة

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد طلب من المدرب البرتغالي تجهيز قائمة بكل طلباته التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، وهذا حتى يقوم النادي بالتوقيع معها في الميركاتو الصيفي الحالي بهدف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين متوافقين مع رؤية الجهاز الفني وقادرين على تحقيق طموحات الجماهير.

وأوضحت المصادر الإعلامية بأن الأهلي قد أعطى كامل الحق لمدربه في اختيار الأسماء الجديدة التي سيتم التوقيع معها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولهذا فمن المؤكد بأن يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات للحصول على توقيع للاعب مانويل بوسيللي، جناح فيسنتي البرتغالي في الساعات المقبلة، وهذا على الرغم من وجود بعض التحفظات عليه داخل لجنة التخطيط على غرار كونه لم ينجح في تسجيل سوى 15 هدف خلال 100 مباراة شارك فيها مع ناديه البرتغالي.