التخطي إلى المحتوى

تعرضت جماهير النادي الأهلي لصدمة كبيرة وذلك بعد ساعات قليلة من تعادل الفريق أمام نادي فاركو ضمن مباريات الدوري المصري، وهو الأمر الذي تسبب في خسارة القلعة الحمراء لنقطتين في صراع المنافسة على اللقب، وجعل مهمة الزمالك في الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري المصري أسهل بكثير، بعدما اتسع الفارق بينه وبين الأهلي إلى 10 نقاط كاملة، وهذا مع بقاء مباراة واحدة مؤجلة للنادي الأهلي.

إصابة علي معلول تربك حسابات الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الطبي في النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق والظهير الأيسر التونسي في القلعة الحمراء “علي معلول” قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام نادي فاركو والتي أقيمت مساء يوم الأمس الأربعاء.

وبحسب المصدر، فإن علي معلول قد اشتكى من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ولكن اللاعب تحامل على نفسه وأكمل اللقاء حتى النهاية في محاولة لمساعدة فريقه على تحقيق الانتصار والفوز في هذه المواجهة، ولكن كل هذه الجهود لم تنجح في ترجيح كفة الأهلي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سواريش يعقد اجتماع طارئ مع الإدارة

في السياق ذاته، قالت تقارير إعلامية بأن الساعات المقبلة سوف تشهد اجتماع طارئ بين إدارة الأهلي وبين مدرب الفريق ريكاردو سواريش وذلك من أجل الحديث حول بعض الأمور التي تخص الفريق الأول ومستوياته الهزيلة في الفترة الماضية وضياع عدد كبير من النقاط من القلعة الحمراء، لدرجة أنه فقد كل حظوظه تقريبًا في المنافسة على لقب بطولة الدوري في هذا الموسم على الرغم من بقاء 6 مباريات كاملة على نهاية المسابقة.

الجدير بالذكر بأن الأهلي الآن في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 10 نقاط عن غريمه ومنافسه التقليدي نادي الزمالك برصيد 66 نقطة.