التخطي إلى المحتوى

دخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع أحد مواهب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي كان نادي الزمالك طرفاً فيها لأجل التعاقد مع نفس اللاعب بدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك في وقت سابق أنه حسم التعاقد مع 8 لاعبين بشكل رسمي، بينما أكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن القلعة الحمراء نجحت في الفعل بالحصول على توقيع 3 لاعبين قبل الموسم الجديد، وسيتم الإعلان عن الصفقات بنهاية هذا الموسم رسمياً للجمهور، وهناك أحد الأسماء الصاعدة بقوة الصاروخ في صراع بين قطبي الكرة المصرية لدعم صفوف الفريق.

الأهلي ينافس الزمالك على ضم لاعب الجيش

الزمالك عايزة.. الأهلي يضم "تمساح" الدوري والحسم خلال ساعات

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب مصطفى الزناري مدافع فريق نادي طلائع الجيش لأجل الحصول على خدمات اللاعب بعدما نال إعجاب الجهاز الفني ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، ولحل أزمة الإصابات التي يعاني منها الفريق قبل الموسم الجديد.

ورحل عن القلعة الحمراء اللاعب بدر بانون مدافع الفريق الذي انتقل لقطر القطري، ووضع ريكاردو سواريش مدرب الأحمر لاعب قلب دفاع ليحل بدلاً عنه في الموسم المقبل، ووقع الاختيار على صاحب الـ23 عام خاصة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب رفقة الجيش وتحت قيادة طارق العشري خلال الموسم الحالي.

يجيد مصطفى الزناري اللعب في مراكز الدفاع كمركز أساسي واللعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى قدرته على اللعب في مركز وسط الملعب المدافع، وبتوصية من سواريش فيقترب اللاعب بشدة من القلعة الحمراء لتكون منافسة قوية مع الفارس الأبيض الذي يريد التعاقد مع اللاعب أيضاً، ويعتبر الزناري من الأسماء التي دخلت قائمة منتخب مصر خلال فترة قصيرة مع المدير الفني السابق إيهاب جلال، وأصبح يكتسب صفة الانضمام للفراعنة.