التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قد أبدى موافقة مبدئية على رحيل نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وهذا بعدما وصل عرض قوي من قبل أحد الأندية الألمانية للتوقيع مع اللاعب مقابل نحو مليون دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند بأحقية الشراء بنحو 2 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة، وهو ما يعني بأن القيمة الإجمالية للصفقة تصل لنحو 3 مليون دولار.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعطى موافقته المبدائية لوكيل أعمال جناح الفريق “لويس خوسيه ميكيسوني” وذلك بشأن الموافقة على انتقاله إلى أحد الأندية الكبيرة في ألمانيا والذي أعلن عن رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح مصدر مسؤول في القلعة الحمراء بأن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة في بداية الأمر مقابل مليون دولار، وفي حال تألق اللاعب خلال موسم الإعارة، فإن النادي الألماني سيوقع معه على سبيل البيع النهائي مقابل 2 مليون دولار، وهو العرض الذي وجد الأهلي مناسب للغاية لإمكانيات اللاعب.

الخطيب يبدأ في حسم صفقات الأهلي الصيفية

أكد الإعلامي أحمد شوببر بأن مجلس الإدارة في الجزيرة قد بدأ بالفعل في حسم بعض الصفقات القوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق وتلبية كل طلبات المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريس” والذي طلب من الإدارة حسم ما لا يقل عن 8 صفقات في السوق الصيفي.

وأوضح “شوبير” بأن الخطيب قد وعد الجمهور ببذل قصارى الحهد من أجل أن يتمكن الفريق من استعادة سابق عهده ومستواه في أسرع وقت ممكن، ويعود من جديد لمنصات البطولات والألقاب مرة أخرى بعد موسم مخيب للآمال.