التخطي إلى المحتوى

حدد الجهاز الإداري لنادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو فيريرا عدد من اللاعبين الجدد لدعم صفوف الفريق بعد تأكد رحيل عدد من اللاعبين بنهاية الموسم الحالي وفقدان القائمة لمجموعة كبيرة من اللاعبين بعد انتهاء الدوري بشكل رسمي 2021-2022.

وحسم الجهاز الإداري لنادي الزمالك التعاقد مع 8 لاعبين بشكل رسمي حسب ما أعلنه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض في وقت سابق لتعويض النقص في مراكز الملعب المختلفة وبعد رحيل 4 لاعبين عن صفوف الفريق قبل أيام قليلة وهم طارق حامد ومحمد أبوجبل وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

الزمالك يوافق على رحيل لاعبه لهذا الفريق

هيكسر الدنيا.. الزمالك يوافق رسمياً على رحيل "الهداف" ويتعاقد مع ثنائي النار

ووافق الجهاز الفني لنادي الزمالك على رحيل اللاعب الدولي محمود علاء مدافع الفارس الأبيض مع نهاية الموسم الحالي عن الفريق، وخوض تجربة جديدة مع أندية الدوري التي تريد الحصول على خدمات “المدافع الهداف” ومن بينها فريق فيوتشر الذي يستغل رحيل عدد من نجوم الفارس الأبيض للتعاقد معهم ودعم صفوف الفريق الذي يشارك في كأس الكونفدرلية في النسخة الجديدة.

ووضعت إدارة نادي الزمالك الثنائي مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش ضمن أولوياته لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل بقلب الدفاع، بالإضافة إلى اللاعب محمود شبانه مدافع القلعة البيضاء والمعار لفريق الاتحاد السكندري للمفاضلة بينهم لتواجد أحدهم في الفريق بداية من الموسم الجديد بجوار محمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد بعد الاعتماد على محمد عبدالغني في وسط الملعب مؤخراً بشتكيل فيريرا للمباريات.

ويستعد الزمالك حالياً لمواجهة مهمة أمام فريق مصر المقاصة والمقرر لها غداً الثلاثاء على ملعب ستاد الفريق الفيومي لحساب منافسات الجولة 30 من مباريات الدوري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.