التخطي إلى المحتوى

وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وأمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول بالنادي، خطة للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد للاستمرار على المنافسة على المستوي المحلي والإفريقي خاصة وأن الفريق يقترب من حسم بطولة الدوري.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الزمالك نجح في الحصول على توقيع اللاعب عبده يحيي لاعب نادي الزمالك استعدادا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعويض اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل منذ أيام قليلة بعد  انتهاء فترة تعاقده مع الفريق والانتقال إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعقد يمتد لموسمين قادمين.

وأضاف الإعلامي ربيع ياسين خلال صفحته الشخصية على الفيسبوك: “الزمالك أنهي كافة الأمور لانتقال اللاعب في الميركاتو الحالي بعد حل فترة القيد الذي تعرض لها نادي الزمالك في الموسم الماضي، يحيى وقع على رغبات واستمارات تُفيد برغبته في اللعب مع نادي الزمالك بداية من الموسم الجديد”

وتابع إن “الزمالك ينتظر حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب موقف المحلة في الدوري ومنافسة الفريق على اللقب، من أجل حسم المفاوضات قبل بداية الموسم الجديد”.

موعد مباراة غزل المحلة وسموحة
عبده يحيي مطلوب في الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي مصر المقاصة في بطولة الدوري، والمقرر لها غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءا وهي المباراة التي تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بسبب إصلاحات في  استاد القاهرة المستضيف للمباراة ضمن الجولة  الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر  الزمالك ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة من 29 مباراة خاضها في المسابقة، بعد الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في أربع مباريات، ومن بعده يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 62 نقطة وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 59 نقطة وله مباراة مؤجلة.