التخطي إلى المحتوى

تحديد موقع شخص عن طريق رقم جواله فقط، هل أصبح من الممكن أن تحدد مكان شخص ما بواسطة الGPS من خلال رقم جواله فقط ماذا؟؟ نعم!!، إذا كيف أحدد موقع شخص عن طريق رقم جواله؟ هذا سؤال يطرحه الكثير من الناس رغبة منهم في التوصل إلى طريقة سريعة وبخطوات بسيطة من أجل معرفة المكان الذي يتواجد فيه الشخص الذي يسبب لهم الازعاج، وفيما يلي سوف نقوم بالتعرف على كيفية مراقبة هاتف شخص ما بشكل مستمر ومن ثم معرفة مكانه بالضبط فتابعوا معنا قراءة الفقرات إلى النهاية.

كيف تحديد موقع شخص ما عن طريق رقم جواله فقط

هناك العديد من الطرق من أجل معرفة المكان الذي يتواجد فيه شخص ما عن طريق رقم الهاتف فقط، ومن بينها القيام بتحميل تطبيق “Locate Vía SMS” ذلك البرنامج يدعم نظام أندرويد وغيره من الهواتف الذكية الجديدة، وهو تطبيق بلا رسوم تستطيع تنزيله عبر المتجر جوجل بلاي مجاناً.

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

تستطيع عن طريق GPS التعرف على مكان الشخص المقصود على الخريطة بكل سهولة عن طريق رقم هاتفه، وهذا الأمر سوف يمكنك من مراقبة اطفالك الصغار حتى لا يتعرضون للخطف أو السرقة، ويمكن تحميله عن طريق التطبيق والتسجيل برقم الشخص المراد مراقبته.

تحديد موقع شخص ما على خرائط جوجل

أصبحت خرائط جوجل هي الطريقة الأنسب لتتبع موقع شخص ما حيث أنها سوف تمكنك من اكتشاف مكانه ومكان الهواتف المسروقة واستعادتها مرة أخرى وكل ذلك عبر تفعيل خاصية ال GPS عبر متجر جوجل بلاي وتتبع أي هاتف محمول تريده.