التخطي إلى المحتوى

تعتبر شهادة امان من الشهادات الاستثمارية التي يغفل عنها الكثير بالرغم من كونها تحتوي على نسبة فوائد من أكبر النسب المتواجدة في البنوك المصرية،حيث تنافس معظم شهادات البنك الاهلي وذلك لكونها تحتوي على 13% وبشكل عام فإن المواطنين يفضلون إبقاء أموالهم داخل شهادات إستثمارية لكونها تحصل لهم على نسبة من الأموال كل شهر أو سنة من خلال الفوائد التي يتم إستخراجها حسب المتفق عليه ونوع الشهادة.

وقبل القيام بعملية شراء شهادة امان المصريين من البنك الاهلي نوضح لكم بعض للنقاط و أهمها عدم القدرة على سحب قروض بضمان الشهادة، ولا يتوفر كروت إئتمان بنكية،وبالنسبة إلى إسترداد الأموال كامله فإن ذلك ممكن لكن حسب الشروط التي يتم الاتفاق عليه عند التعاقد مع خدمة العملاء لشراء شهادة امان المصريين من البنك الاهلي.

شهادة البنك الاهلي بنسبة عائد 13%

وتعتبر هذه الشهادة كوثيقة تأمين على الحياة خاصة انها  تقدم ميزات متعددة لجميع المواطنين الذين يشترونها سوف نعرض لكم هذه المميزات وهي كالتالي:

  1. يمكن الحصول على تعويض مالي في حالة وفاة المؤمن عليه ،وفي حالة الوفاة التي تحدث طبيعية ومقدارها 50 ألف جنية مصري، وعند وفاة الشخص تكون قيمتها 250000 جنية في حالة الحادثة.
  2. التقديم خلال سن 18 وحتى 59 عام دون الحاجة إلى إجراء كشف طبي.
  3. الفوائد على شهادة البنك الاهلي امان المصريين هي 13%.
  4. يحدث كل ثلاثة أشهر قرعة والتي تصل إلى 200 شخص والتي تعتبر بواقع 10 ألف جنية مصري للفائز.
  5. شراء الشهادة ممكن أن يحدث عبر محفظة فون كاش.
  6. في حالة الرغبة في الحصول على مبلغ 117000 جنية يتم دفع 2500 جنية طوال مدة الشهادة .