التخطي إلى المحتوى

ظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الاخيرة تداول صور بين أصحاب الصفحات لتؤام الفنانة زينة وزوجها الفنان أحمد عز، والتي ظهرت لأول مرة بعد مرور 9 سنوات منذ ولادتهم، حيث حرصت والدتهم على إبعادهم عن الإعلام والصحافة طول السنوات الماضية، وعدم نشر صور لهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي حتى الآن.

وبعد مرور 9 سنوات على إنجاب الفنانة زينة لتوأمها وحتى الآن وهي تحرص على عدم ظهور صور لهم في تصرف منها يشير لعدم ظهورهم في مجال الفن خلال حياتهم، لكن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة صورة واضحة للتؤام وللمرة الأولى لأبناء الفنانة “زينة” والفنان “أحمد عز” وهما التؤام زين الدين وعز الدين.

أول صورة لتوأم زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات

"رغمًا عنهم".. أول صورة لتوأم زينة وأحمد عز بعد 9 سنوات من التخفي

وحرص مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على تداول صورة ولأول مرة لهم وهما داخل مدرستهما ويرتديان ملابس المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة  حيث يدرس التؤام، وقد لاقت الصورة اعجاب الجماهير ولاقت انتشار واسع عبر المواقع والصفحات، وكان بعض من التعليقات بان التؤام عز الدين وزين الدين يشبهان بنسبة كبيرة والدتهم الفناة زينة كثيرًا أكثر من الأب أحمد عز.

وكانت الفنانة زينة في وقت سابق قد تعرضت لموقف محرج بسبب تؤامها والذي كان خلال لقاء تلفزيوني، حيث كانت تظهر على الشاشة وخلال الحوار حاول التؤام أن يظهرا في الكاميرا وعلى شاشات التلفزبون خلال لقاء داخل أحد الفنادق الشهيرة بدولة الإمارات، لكن قامت زينة بإبعادهم عن الشاشة سريعاً في عدم رغبة منها في إظهارهم على الشاشة.

وكانت تصرفات زينة تشير لرغبتها في عدم تعرف الجمهور عليهم وملامحهم أمام الشاشات، وقالت: “خشوا على جوة على طول ومتطلعوش برا خالص”.