التخطي إلى المحتوى

تنسيق الجامعات 2022 .. فتح موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، الموقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني فتح باب التسجيل للطلاب لرغبتهم في أول مرحلة، وهي أول أيام المرحلة للتنسيق  ، المرحلة الأولى للتنسيق بدأت في يوم الخميس الحادي عشر من شهر أغسطس أثناء موقع الخاص بالتنسيق الإلكتروني لأقل حد في الشعبة العلمي وهو ٣٦٥ درجة فأعلى، يعني أي نسبة ٨٩.٠٢ في المائة فأعلى.

وبلغ عدد طلاب هذه المرحلة ٢٢٤٧٥ طالب، شعبة هندسية ٣٤١ درجة فأعلى، يعني أن نسبة ٨٣.١٧ في المائة فأعلى، وعدد الطلاب ١٥٢٢٠ طالب، والشعبة الأدبية بلغ عدد طلابها ٨٠٠٦٣ طالب، وأدنى حد للنسبة هو ٢٦٤.٥ فأعلى، يعني النسبة ٦٤.٥١ في المائة فأعلى، عدد الطلاب الإجمالي ١١٧٧٥٨ طالب.

تعليمات مهمة بشأن نظام التنسيق الإلكترونى.

  • موقع التنسيق الإلكتروني مجاني لكل الطلاب ويتم التسجيل من خلاله في المعاهد والجامعات.
  • الخدمة تتفعل في معامل الحاسبات في الجامعات المصرية أثناء كل مرحلة مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية والاشتراطات التي قدمتها وزارة الصحة المصرية، ومنظمة الصحة العالمية، وتحقيق أعلى درجات التباعد ليضمن سلامة الكل
  • الطالب يتقدم برغباته في خلال ٥ أيام.

مواعيد إدخال الرغبات.

من خلال معامل الجامعات، تفتح من الساعه ٩ صباحا للساعة ٣ مساءا في مدة المرحلة، وعلى كل طالب يرتدي الكمامة، لا يسمح بدخول الجامعة الا بها، والالتزام بالتعليمات ، ومتاح لكل طالب التقديم باستخدام الحاسوب خارج الجامعة والموقع يشتغل لمدة ٢٤ ساعة في أيام المرحلة.