التخطي إلى المحتوى

طريقة تفتح جميع الهواتف بسهولة بدون أي تطبيقات أو برامج .. من الوارد أن ينسى أحدنا الرقم السري الخاص بهاتفه أو رمز القفل، خصوصا أننا نقوم بتغييره كل فترة لأنه من الوارد أن يعرفه أحد أقاربك أو اصدقائك ويضايقك ويزعجك بتطفله، لذلك لا حاجة إلى الذهاب لأحد المراكز الخاصة بإعادة تصليح الهواتف الذكية لأننا سوف نكشف لك اليوم عن حياة عبقرية لفتح الهاتف مرة أخرى دون الحاجة إلى الرقم السري أو إعادة ضبط المصنع أو حتى تحميل تطبيقات أو برامج.

فتح جميع الهواتف ومعرفة الرقم السري

أول طريقة يمكنك الاستعانة بها في فتح جميع الهواتف ومعرفة الرقم السري الذي نسبته هي ادخال كافة معلومات حسابك على جوجل ثم سيكون عليك الانتظار قليلا حتى يتأكد من صحة البيانات ثم بعدها سوف يمكنك الجهاز من إعادة تعيين كلمة سر جديدة لهاتفك فقم بكتابتها في ورقة خارجية حتى لا تنساها مجدداً.

لو نسيت الباسورد وعايز تفتح موبايلك!!.. إليك طريقة جهنمية تفتح جميع الهواتف بسهولة بدون أي تطبيقات أو برامج!

كذلك يمكنك الضغط على زر التشغيل لغلق الهاتف بشكل نهائي ثم إعادة الضغط عليه مرة أخرى في نفس الوقت الذي تضغط فيه على زر الصوت وسوف تظهر لك قائمة قم باختيار الأمر الخاص بـ إعادة ضبط المصنع وبهذا سوف يتم محو كافة البيانات الموجودة على الهاتف وسوف يعود لك كما لو كان جديدا حينها تستطيع إعادة تعيين كلمة سر جديدة أو رمز دخول.