التخطي إلى المحتوى

ظهرت الإعلامية ” مي حلمي” بإطلالة صيفية مميزة، خلال عطلة الصيف، وشاركت جمهورها ومتابعيها بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الخاص على ” الانستغرام”، وظهرت مرتدية فستان ابيض طويل، مع شعرها الأصفر مفرود وحقيبة يد باللون الأحمر، ونالت هذه الصور إعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي مي حلمي؟

مي حلمي من المذيعات التي نالت شهرة كبيرة في تقديم البرامج الرياضية، من خلال ظهورها لأول مرة على شاشة قناة ” النهار رياضة” لتقديم برنامج رياضي، ثم انتقلت الى فضائية قناة ” أون سبورت”.

            أزمة مي حلمي

كانت مي حلمي خلال الفترة الماضية تقدم برنامج “الحكم” على قناة الحدث، ثم تعرضت لأزمة كبيرة وهي انسحاب الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك الأسبق، من البرنامج مباشرة على الهواء، بسبب سوء لباقتها في طرح الأسئلة.

توقف برنامج الحكم لمي حلمي

تتألق بفستان ابيض خلال عطلة الصيف... مي حلمي بإطلالة جذابة
تتألق بفستان ابيض خلال عطلة الصيف… مي حلمي بإطلالة جذابة

بناءاً على سوء لباقتها في طرح الأسئلة، قامت قناة ” الحدث “، بوقف مي حلمي وتحويلها للتحقيق، بسبب سوء تعاملها مع لاعب الزمالك السابق احمد صالح، ومخالفاتها الأصول والأكواد الإعلامية، لذلك تم تحويلها للتحقيق وإيقاف البرنامج لحين انتهاء التحقيق كإجراء احترازي، ثم أعلنت عودتها إلى برنامج الحكم من خلال صورة لها مع نقيب الإعلامين تحمل فيه كارنيه النقابة.