التخطي إلى المحتوى

…..
شهدت التعاملات الصباحية بالنسبة إلى سعر الدولار اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022، مقابل الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، وارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه، لأعلى مستوياته مقابل الجنية المصري ليصل أعلي سعر للدولار اليوم 19.15 جنيه للشراء و 19.18 جنيه للبيع بالبنك المصري الخليجي، وارتفع سعر الدولار اليوم بمصرف أبوظبي الاسلامي، وبنك مصر ايران للتنمية، وصولا الي 19.15 جنيه للشراء و19.18 جنيه للبيع.

شهدت التعاملات الاولى بالنسبة إلى اسعار الدولار مقابل الجنيه المصري  اليوم الأربعاء، بعدما سجلت اسعار صرف الدولار اقوي ارتفاعات اسبوعية على مدار تعاملات الاسبوع الماضي أمام الجنيه المصري، حيث صعدت بقيمة 17 قرشً، بينما قد شهدت التعاملات الأولى اليوم الأحد حالة من الأستقرار  بالنسبة إلى سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك العاملة في مصر أو شراكات.

بعدما قد تم رفع سعره مقابل الجنيه المصري بعد تطبيق قرار رفع سعر الفائدة الصادر من البنك المركزي الأمريكي وهي المرة الرابعة هذا العام،  بينما قد شهدت الأيام الماضية حالة من التذبذب وعدم الاستقرار في سعره في جميع البنوك العاملة في مصر ، وذلك بعدما قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي “البنك المركزي الأمريكي” رفع سعر الفائدة ٧٥ نقطة أساس، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار الدولار الأمريكي اليوم فيما يلي

بينما قد أعلن  البنك المركزي المصري يوم الخميس الماضي حول السبب الرئيسي وراء العجز في ميزان المعاملات الجارية لمصر ارتفع إلى 13.6 مليار دولار في الفترة من يوليو إلى مارس 2021-2022 تقريبا دون تغيير‭‭ ‬‬مقارنة بالفترة نفسها قبل عام.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

وصل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في حالة الشراء نحو 19.08جنيه، بينما سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 19.14جنيه.

أسعار الدولار اليوم في مصرف ابو ظبي الأسلامي

انخفض سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصرف أبو ظبي الأسلامي إلى 19.15للشراء و19.18 للبيع، رغم ذلك استمر أعلي أسعار البنوك في البيع والشراء.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي

وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك التجاري الدولي إلى 19.12حالة الشراء بينما سجل سعره في حالة البيع نحو 19.18 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي

سجل اليوم  سعر الدولار في بنك الأهلي  في حالة الشراء نحو  19.10جنيه مصري، بينما وصل سعر الدولار في حالة البيع نحو 19.16 جنيه مصري.

سعر الدولار فى البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم نحو 19.09 جنيه للشراء، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 19.17جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وبلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك البركه نحو 19.06جنيه وذلك في حالة الشراء، أما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.16 جنيه.

سعر الدولار في بنك CIB

سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي في حالة الشراء نحو 19.08جنيه، بينما بلغ سعره في حالة البيع نحو 19.18 جنيه.

سعر الدولار في بنك المصرف المتحد

استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك المصرف المتحد في حالة الشراء نحو 19.08جنيه، إما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.18 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم نحو 19.12جنيه وذلك في حالة الشراء ، إما بالنسبة إلى سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.18 جنيه.

سعر الدولار في بنك المشرق

سعر الدولار في بنك المشرق نحو  19.08 جنيه للشراء، مقابل 19.18 جنيه للبيع.