التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود صدمة كبيرة لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك فيما يخص فشل صفقة التعاقد مع واحد من أبرز اللاعبين الذين حصلوا على مقدم تعاقد من القلعة البيضاء لكنه رفض إتمام الصفقة.

رغم حصوله على 900 ألف دولار.. يحيى جبران يرفض الانضمام لنادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جميع المحاولات الخاصة بالحصول على توقيع يحيى جبران قائد نادي الوداد المغربي من جانب إدارة نادي الزمالك قد باءت بالفشل.

وقال موقع ” لي سبورت 360 ” المغربي أن نادي الزمالك كان يمني النفس بالتعاقد مع يحيى جبران بعد أن تألق الموسم الماضي بصورة ملفتة مع الوداد المغربي وقادهم للحصول على بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الموقع أن مرتضى منصور قد أرسل عدد من المبعوثين إلى الدار البيضاء من أجل اتمام التعاقد مع اللاعب للإنضمام لصفوف القلعة البيضاء اعتبارًا من الميركاتو الصيفي القادم ورغم حصوله على مقدم 900 ألف دولار لكن جبران رفض العقد.

وتعد تلك الصفقة هي الثانية التي يفشل نادي الزمالك في التعاقد معها بعد صفقة المغربي الآخر المهدي مبارك الذي إنتقل رسميًا لصفوف نادي العين الإماراتي.

ويستعد نادي الزمالك خلال الفترة القادمة لخوض مواجهة نارية مع فريق نادي الإسماعيلي لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.