التخطي إلى المحتوى

حقق فريق نادي الزمالك الفوز بهدف دون مقابل على منافسة فريق الإسماعيلي بهدف دون مقابل، قادت الفريق للتأهل لمواجهة نظيرة فريق المصري البورسعيدي، والتي ستكون في دور ربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2021-2022.

تأهل الزمالك من دور الـ32 في كأس مصر على حساب نظيرة فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف وحيد، وفاز على الإسماعيلي بهدف دون مقابل في لقاء اليوم بدور ثمن النهائي، بينما على الجانب الأخر فقد تأهل المصري على حساب منافسة فريق المنصورة في دور الـ32 من الكأس بهدفين مقابل هدف وحيد، وفاز على فريق ايستيرن كومباني بهدف دون مقابل في دور ثمن النهائي.

سجل أحمد سيد زيزو هدف فوز الزمالك على الإسماعيلي من ضربة جزاء في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، في لقاء صعب للغاية حقق فيه الفارس الأبيض الانتصار على منافسه على ملعب القاهرة الدولي، ليضرب موعد مع المصري في ربع النهائي.

موعد مباراة الزمالك والمصري في ربع نهائي كأس مصر 2022

موعد مباراة الزمالك والمصري في كأس مصر

ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن مواعيد مباريات دور ربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الحالي، ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيرة المصري، على أن يلتقى الأهلي أمام المقاولون العرب في حين يواجة بيراميدز فريق البنك الأهلي وفاز سموحة على منتخب السويس وتأهل لنصف النهائي لينتظر الفائز من لقاء الأهلي والمقاولون العرب.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

بدأ الزمالك مباراة الإسماعيلي بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى : محمد عواد.

في خط الدفاع : عبد الله جمعة- محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – حازم إمام – يوسف إبراهيم “اوباما” – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.