التخطي إلى المحتوى

طريقة تحضير الزبادي الصحي في المنزل .. إن اعداد كبيرة من الأشخاص يعتمدون على الزبادي كـ وجبة خفيفة وسريعة يتناولونها في وجبة العشاء أو الإفطار، والجدير بالذكر أن الزبادي من أكثر الأطعمة المفيدة لصحة الإنسان وجسمه لا سيما طعهما لذيذ ويمكن إضافة العسل الأبيض إليها لتحلية مذاقها أو الليمون للتخسيس، ويمكن تحضير الزبادي في المنزل بكل سهولة عن طريق استخدام بعض المكونات التي تزيد من قيمته الغذائية أكثر من الزبادي الجاهز وهي ما سوف نعرضها لكم في السطور التالية.

مكونات تحضير الزبادي بطريقة صحية في المنزل

ضاع عمرنا بناكله غلط!!.. إذا تناولت الزبادي بهذه الطريقة حياتك سوف تتغير 100% .. جربها الآن!

سوف نحتاج إلى 2 كوب فقط من اللبن كامل الدسم مع 3 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الخام وكذلك عدد 3 ليمونة وهي سر وصفة اليوم، بالإضافة إلى 1/2 ملعقة من الزعتر ونصف اخر من ملح الطعام فقط لا غير.

طريقة تحضير الزبادي في المنزل

وسوف نشرح لك الآن طريقة تحضير الزبادي في المنزل لإنقاص الوزن وذلك عن طريق القيام بإحضار وعاء لخلط المكونات والبدء اولا باللبن وزيت الزيتون ثم الليمون والزعتر والملح ونقلب جيداً حتى تتجانس المكونات بعدها تستخدم ماكينة عمل الزبادي لصنع زبادي صحي وشهي ولذيذ في الوقت نفسه.

ويمكنك إضافة عسل أبيض للتحلية أو أي قطع من الفواكه التي يفضلها أطفالك حتى تحفزيهم على تناول الزبادي لاستغلال ما به من فوائد وعناصر غذائية عالية ومفيدة للجسم.