التخطي إلى المحتوى

تواجه بعض السيدات الكثير من المشكلات فيما يخص تقصف الشعر بالإضافة إلى تساقطه وتبحث عن الحلول للحصول على شعر حرير وطويل وتبدأ رحلة البحث عن المنتجات الطبيعية الفعالة والتي تعد من أبرزها زيت الزيتون وهو الذي يساهم في إظهار النتائج المبهرة التي لا مثيل لها.

فوائد وصفة زيت الزيتون والقرنفل

وبالبحث عن الكيفية التي تجري بواسطتها تطبيق وصفة زيت الزيتون مع القرنفل تبين لنا ضرورة تجهيز تلك الخلطة عن طريق سحق القرنفل للحصول على المسحوق الناعم وبعدها تجهيز الوعاء المناسب ووضع المسحوق بداخله مع ملعقة من زيت الزيتون ومزج كافة المكونات مع بعضها البعض بإستخدام كوب من الماء.

يوضع الخليط على الشعر قبل النوم مباشرةً وبعدها تدليك البصيلات به جيدًا لمدة عشرة دقائق وتركه وبعدها غسله جيدًا في اليوم التالي والاستمتاع بالنتائج الرائعة.

أما ثاني الوصفات يتم فيها إستخدام عيدان من القرنفل وطحنها ووضعها في إناء مناسب بعدها إضافة زيت الزيتون عليها وملعقة من ماء الورد وتقليب كافة المكونات جيدًا.

يتم وضع الخليط النتاج على فروة الرأس بلطف وتركه لمدة ليلة كاملة وغسل الشعر في اليوم التالي للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

الوصفة الثالثة يتم فيها إضافة ملعقتين من زيت الزيتون وعليهم مسحوق القرنفل المطحون وزيت الخروع وتقليب المكونات جيدًا ووضعها على الشعر وتبدأين بعدها بملاحظة النتائج المبهرة التي لم تكوني تنتظرينها.