التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية أن إدارة النادي الأهلي تنوي جلب صفقتين في مركز الهجوم، وعليه قامت بإبرام اتفاقية مع نادي سيراميكا كليوباترا لضم اثنين من مواهب الفريق وهما كل من اللاعب مصطفى سعد  الملقب بميسي، وأيضاً اللاعب شادي حسين، ليتم الاستفادة من مهارات اللاعبان  خلال فترة التعاقدات الصيفية.

  • الأهلي يحسم صفقتين هجوميتين

أوضح مصدر بالنادي الأهلي خلال لقاء صحفي له مع إحدى الصحف المصرية أن الاتفاق قد تم بالفعل وتم الحصول على موافقة نادي سيراميكا كليوباترا بضم اللاعبان وأنه لا يتبقى  سوى الإعلان عن الاتفاقية والصفقة الرسمية.

وصرح نفس المصدر أنه من المقرر أن يتم عقد صفقات تبادلية بين فريقي النادي الأهلي وسيراميكا كليوباتر، وعليه قامت إدارة الفريق الأحمر  بالكشف عن بعض أسماء اللاعبين  الذين سينتقلون إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية بين الناديين، وتضمنت أسماء تلك اللاعبين كل من  اللاعب صلاح محسن واللاعب حسام حسن، وتنتظر  القلعة الحمراء رد مسؤولي سيراميكا كليوباترا بالموافقة على ضم اللاعبان المذكوران إلى صفوفها.

وأعلن المصدر أن مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدأ التفاوض لإتمام الصفقات التبادلية مع فريق سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي قد أعلنت في وقت سابق عن رغبتها في تعزيز مركز الهجوم بضم صفقات قوية من مختلف الأندية المصرية.