التخطي إلى المحتوى

يبدو أن النادي الأهلي قرر منح نجمه فرصة أخيرة من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدماته في الموسم الجديد، في ظل رغبة القلعة الحمراء في الحفاظ على اللاعبين أصحاب الموهبة، للاعتماد عليهم في المرحلة الهامة القادمة التي يسعى من خلالها الأحمر للفوز بكافة البطولات التي يشارك بها سواء محلياً أو افريقياً، بعد خسارة دوري الأبطال والدوري وكأس مصر.

الأهلي يمنح نجمه الفرصة الأخيرة

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين في تصريحات صحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر منح الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو الفرصة الأخيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك قبل أن يتم تقييم وضعه من الاستمرار أو الرحيل ومغادرة النادي بعد فترة قصيرة.

وتابع عمر ربيع حديثه في تصريحات ببرنامجه “ديربي مع عمر ربيع ياسين” عبر إذاعة القاهرة الكبرى موضحاً أن مسئولي القلعة الحمراء قرروا منح الضوء الأخضر إلى تاو وسفره إلى الدوحة من أجل تلقي العلاج من الإصابات العضلية المتكررة التي تلحق به منذ التعاقد معه قادماً من نادي ايفرتون الانجليزي.

الأهلي

وأضاف ياسين خلال حديثه أن الأهلي ينتظر تأهيل الجنوب إفريقي في قطر، مشيراً إلى أنها من المقرر أن تكون الفرصة الأخيرة له لمعرفة مدى استجابته للعلاج، وذلك قبل تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن جدران القلعة الحمراء في الميركاتو المقبل.

واختتم حديثه موضحاً أنه في حال تواجد إصابة عضلية مزمنة، سوف يكون الاتجاه داخل الأهلي إلى رحيله بأي عرض، أو فسخ التعاقد بالتراضي.