التخطي إلى المحتوى

توعد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي واحد من أبرز نجوم القلعة الحمراء بعقوبة تاريخية خلال الفترة القادمة وذلك بعد أن قام بالتفاوض مع فريقي الزمالك وبيراميدز.

الخطيب يتوعد صلاح محسن بعقوبة تاريخية

اعتذارك مرفوض.. الخطيب يتوعد نجم الأهلي بعقوبة تاريخية بسبب الزمالك وبيراميدز

وخلال الفترة الماضية وصلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لضرورة تمديد عقد صلاح محسن مع النادي الأهلي لمدة أربعة أعوام خاصةً أنه كان من القوام الأساسي للكتيبة الحمراء خلال المواسم الأخيرة قبل أن يقوم بالتفاوض مع إدارتي بيراميدز والزمالك ليقع في مرمى النيران.

وبالفعل أبلغ الخطيب اللجنة بضرورة الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بسبب ما بدر منه على الرغم من أنه لعب دور مؤثر الموسم الماضي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سواء على مستوى بطولة السوبر الافريقي أو دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري.

وسبق وأن أجرى صلاح محسن الكثير من الجلسات مع مسؤولي الزمالك وبيراميدز من أجل ضمه عن طريق فسخ تعاقده مع النادي الأهلي الامر الذي جعل الخطيب يقرر وضعه على قائمة الانتظار وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه.

وحاول اللاعب تقديم الإعتذارات للجنة الكرة والكابتن محمود الخطيب لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وكافة التوسلات قوبلت بالرفض الأمر الذي جعله يتعرض لحملة انتقادات واسعة بعد أن خرجت الأنباء للإعلام.

يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لخوض معسكر مغلق بقيادة مديره الفني الجديد السويسري مارسيل كولر بداية من يوم الأحد المقبل إستعدادًا لإنطلاقة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.