التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والتي تعد أولى المواجهات التي يظهر فيها اللاعبين تحت القيادة الفنية الجديدة للسويسري مارسيل كولر الذي تم تعيينه مؤخرًا خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن منصبه بعد ان فشل في الحصول على لقب الدوري المصري وفقد كأس مصر لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

ظهور كولر الأول.. موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة لها

ومن المُنتظر أن تكون تلك المواجهة قوية بين الفريقين خاصةً أن إدارة النادي الاهلي ستستقر من خلالها على مجموعة من الأسماء التي سترحل خلال الميركاتو الصيفي الجاري كما ستكون فرصة من أجل تجربة عدد من التعاقدات الجديدة.

في المقابل يمني فريق نادي بتروجيت النفس بالظهور بالكيفية الجيدة التي تساعده على إنهاء التواجد في دوري الدرجة الثانية لضمان تصدر مجموعته والعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

وتقام مواجهة الأهلي وبتروجيت يوم غدًا الأربعاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 وذلك على ملعب إستا مختار التتش في الجزيرة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت والقنوات الناقلة لها

وفيما يخص الموعد الخاص بتلك المواجهة فإنها تنطلق إعتبارًا من الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ويمكن مشاهدتها عبر قناة النادي الأهلي الرسمية على القمر الصناعي نايل سات ويسبقها إستديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الفريق السابقين ويقوده الكابتن أيمن شوقي.