التخطي إلى المحتوى

فجر المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السابق مفاجأة مدوية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد خلاله إقامة مباراة بين ريال مدريد والأهلي على ملعب إستاد سوبر لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة لتحديد نادي القرن على مستوى العالم.

 

فرج عامر يكشف إقامة مباراة بين ريال مدريد والأهلي على إستاد سوبر لوسيل

"لتحديد نادي القرن".. عامر: إقامة مباراة بين ريال مدريد والأهلي علي ستاد لوسيل

وجاء في منشور فرج عامر ما يلي :- “استاد لوسيل سيستضيف مباراة بين ريال مدريد والنادي الأهلي لتحديد ناد القرن على مستوى العالم”.

وفتح المنشور باب الجدل بين رواد السوشيال ميديا وبالأخص بسبب عدم وجود وقت كافي لإقامة تلك المواجهة بسبب إزدحام الأجندة الخاصة بالأندية والمنتخبات.

وتشهد الفترة القادمة إقامة مواجهات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بالإضافة إلى إنشغال ريال مدريد ببطولة الدوري الاسباني للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وغيرها.

في الوقت الذي يخوض فيه النادي الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يفتتح مشاركاته أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 بجانب بطولة الدوري المصري وكأس الرابطة.

ولا تعد تلك المرة هي الأولى التي يثير فيها فرج عامر الجدل حيث سبق وأن أكد بوجود إمكانية لمشاركة المنتخب المصري في المونديال على حساب المنتخب الإكوادوري بسبب مشكلة تزوير قبل أن تؤكد الفيفا مشاركتهم بصورة طبيعية وتغلق الملف.