التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في شعور واحد من صفقات النادي الأهلي الجديدة بآلام على مستوى العضلة الخلفية الأمر الذي إستوجب غيابه عن المران الذي أقيم يوم أمس الأثنين الموافق العشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022.

إصابة برونو سافيو وشكوك حول لحاقه بمباراة بتروجيت الودية

قبل ما يلعب.. إصابة صفقة الأهلي الجديدة وفحص طبي يحسم مشاركته في مباراة بتروجيت

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البرازيلي برونو سافيو لم يشارك خلال المران المقام يوم أمس على ملعب مختار التتش، استعدادا للموسم الجديد.

حيث شعر اللاعب ببعض الآلام في التدريبات الأمر الذي جعل المدير الفني الجديد للفريق السويسري مارسيل كولر يقرر إراحته وعدم المشاركة في المران المسائي.

ومن المُنتظر أن يجري اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة عدد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها بالإضافة إلى معرفة ما إذا كان سيشارك في لقاء بتروجيت الودي من عدمه.

ويؤدي لاعبوا النادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريبهم المسائي في الساعة الرابعة عصرًا من أجل الإستعداد الخاص بلقاء الذهاب الذي يقام في دور الـ32 أمام نادي الاتحاد المنستيري بطل تونس أحد أيام 7 او 8 او9 اكتوبر القادم.

فيما يستعد نجوم القلعة الحمراء لخوض ثلاثة مباريات وديًا تمهيدًا لإنطلاقة الموسم القادم حيث تبدأ بمواجهة فريق نادي بتروجيت يوم غدًا الأربعاء بعدها أسوان يوم 25 سبتمبر وطلائع الجيش يوم 29 من نفس الشهر.