التخطي إلى المحتوى

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم بأن لاعب ونجم النادي الأهلي قد أصبح قريب للغاية من الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما تم عرض اللاعب على إدارة القلعة البيضاء بوساطة بعض الوكلاء والذين أكدوا على وجود نية لدى هداف الأهلي لفسخ عقده مع الفريق والانتقال إلى ميت عقبة في حال ما إذا كان مسؤولي الزمالك لديهم الرغبة في التوقيع معه.

لاعب الأهلي يخطط لفسخ العقد والانتقال للزمالك

أكد قائد منتخب مصر “أحمد حسن” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن لاعب الأهلي “صلاح محسن” قد تم عرضه بالفعل على إدارة الزمالك، ولكن الأخير لم تتخذ أي قرار بخصوص التوقيع معه حتى هذه اللحظة، فالأمر لا زال محل دراسة.

ووفقًا لما ذكره مصدر مقرب من اللاعب، فإن الأخير لا يمانع البدء في إجراءات فسخ عقد مع الأهلي في حال ما إذا كان هذا الأمر سوف يساهم في انتقاله للزمالك وحصوله على فرصة لإثبات نفسه بالقميص الأبيض، حيث يرى اللاعب بأنه قد تعرض لظلم كبير في النادي الأهلي ولم يحصل حتى هذه اللحظة على الفرص التي يستحقها.

هل يوجه الزمالك ضربة موجعة للأهلي؟

يتساءل الكثيرون حول قرار الزمالك النهائي بشأن التعاقد مع “صلاح محسن”، وهل سيوجه مرتضى منصور ضربة موجهة لجمهور الأهلي عن طريق الحصول على توقيع واحد من لاعبي الفريق أم أن الزمالك لم يعد يفكر بهذه الطريقة، وهدفه الآن هو تدعيم صفوفه بالعناصر المناسبة.

مصدر مقرب من إدارة القلعة البيضاء أكد بأن فكرة التعاقد مع “صلاح محسن” معروضة بالفعل، وخاصة بعدما أكد أحد الوكلاء بأن اللاعب لا يمانع الانتقال للزمالك وفسخ عقده مع الأهلي، ولكنه يحتاج إلى وعود رسمية من إدارة الفارس الأبيض بشأن اللعب والمشاركة بشكل أساسي مع فريق جوسفالدو فيريرا.

الجدير بالذكر بأن مصدر مسؤول في نادي الزمالك قد أكد بأن الإدارة تحاول الآن الحصول على توقيع أربع أو خمس لاعبين جدد من أجل تدعيم قائمة الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023 والذي يسعى فيه الفارس الأبيض لتكرار إنجاز الموسم الحالي وحصدل كل الألقاب والبطولات الممكنة.