التخطي إلى المحتوى

قام سيدنا نوح بتصنيع سفينة ضخمة في الحجم بيده الكريمة وهذا كان بأمر من الله عز وجل ليحمل بداخلها جميع من آمن معه من قبيلته وهذه السفينة تعتبر هي معجزة سيدنا نوح عليه السلام، وعندما انتهي سيدنا نوح من أمر تكليف صناعة السفينة أمر الله السماء أن تمطر مطر بشكل كبير، كما أنه أمر أيضا الأرض أن تنفلق وتخرج الماء وأمر سيدنا نوح أن يحمل داخل السفينة التي صنعها كل من آمن معه وهم كانوا عدد قليل جدا ومن كل زوجين اثنين.

ما هو الحيوان الوحيد الذي لم يركب سفينة سيدنا نوح عليه السلام؟

يرغب الجميع في التعرف على اسم الحيوان الوحيد الذي لم يصعد على سفينة سيدنا نوح عليه السلام وسوف ذكر اسم هذا الحيوان بعد أن نعرض الذين ركبوا السفينة في البداية وهم كالتالي:

  • ركب في سفينة سيدنا نوح من كل زوجين اثنين من فصيلة الحيوانات والطيور وأيضا الدواب وغيرها من الحيوانات الأخرى حتى تتكاثر بشكل كبير وتنتج بعدها وكل هذا بأمر من الله عز وجل.
  • الحيوان الوحيد الذي لم يصعد السفينة هو السمك فقد أخذ سيدنا نوح من كل الطيور والحيوانات ولم يأخذ أي شيء من السمك معه في السفينة.

مواصفات سفينة سيدنا نوح عليه السلام

" مش هيخطر على بالك خالص" ...ماهو الحيوان الوحيد الذي لم يركب سفينة سيدنا نوح عليه السلام!!!

تعتبر سفينة سيدنا نوح عليه السلام هي المعجزة الخالدة على مر العصور فهي عبارة عن سفينة كبيرة جدا في الحجم والدليل على ضخامة حجمها أنها قامت بحمل من كل زوجين اثنين من كل من الحيوانات والطيور والدواب وغيرها من الأشياء الأخرى، كما حملت سيدنا نوح عليه السلام وكل من آمن معه من القبيلة.