التخطي إلى المحتوى

من هم أبناء هشام سليم؟ واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن رحل الفنان الكبير عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر للعام الجاري 2022 وهو الخبر الذي أثار الحزن في نفوس عشاقه لما يمتلكه من تاريخ فني كبير سواء على مستوى الأعمال الدرامية أو الفنية التي قام بتمثيلها خلال مسيرته.

من هم أبناء هشام سليم ؟

"منهم متحول جنسياً".. من هم أبناء هشام سليم ؟

وبالبحث عن إجابة سؤال من هم أبناء هشام سليم؟ تبين لنا أن نور هو من يلقى النصيب الأكبر من الشهرة بين اخوته حيث كان في السابق نورا ابنه الراحل هشام سليم قبل أن يلجأ إلى عملية تحول جنسي وهو الأمر الذي أثار حفيظة الرأي العام المصري لكنه لا يعد الأبن الوحيد له.

الراحل هشام سليم يمتلك ثلاثة أبناء وهم نور بالإضافة إلى قسمت وزين الشرف وجميع أبناءه من زوجته الأولى التي سبق وأن إنفصل عنها منذ فترة زمنية طويلة حيث قررت نورا قبل أن تتحول إلى نور أن تعيش بمفردها مع والدها فيما قررت قسمت وزين الشرف البقاء مع أمهما.

وتبلغ زين الشرف من العمر إثنتين وعشرين عامًا فيما يبلغ نور من العمر حاليًا ثمانية وعشرين عامًا ولا تتوفر الكثير من المعلومات عن قسمت التي رجحت بعض المصادر أنها أيضًا في العقد الثاني من عمرها.

يُذكر أن زين الشرف سبق وأن إنتشرت بعض الأخبار لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشارجتها مع النجمة ياسمين عبد العزيز وعقب الحكم عليها بثلاثة أشهر تم التوسط بنقيب المهن التمثيلية من أجل إجراء الصلح.