التخطي إلى المحتوى

أرتفعت عمليات البحث بشكل كبير فى مواقع التواصل الاجتماعى خبر زواج أبن الفنان الراحل نور هشام سليم عبر الانترنت وذلك بعد صورة قد جمعته بفتاة على قدر كبير من الجمال ويتبين أن هناك علاقة تجمع فى ما بينهم  ولهذا يتسائل الجميع حول حقيقة زواج نور أبن الفنان الرحال هشام سليم بعد ان تحول جنسيا من أنثى الى ذكر ومن هى زوجته التى زاد الحديث عنها وهل هى قريبة فنانه شهيرة .

زواج نور هشام سليم

ومن الجدير بالحديث ان خبر زواج نور هشام سليم من شهد محمود الدسوقى وهى حفيدة الراقصة فيفى عبدة  لم يتم تاكيدها حتى الان سواء من نور أو من الاسماء سالفة الذكر ولهذا عاد الجميع من أجل التساول من جديد حول حقيقة هذا الزواج حيث ظهرت كثيرا معه نور فى مناسبة عدة وهما مقربان الى بعضهم للحد الذى يوضح أن هناك علاقة خاصة تجمعهم .

حقيقة زواج نور هشام سليم​​​​​​​

هذا وقد تسائل أحد  متابعى نور هشام سليم عبر الانستجرام حيث قال المتابع على الصورة له مين دي؟ ليرد الأول: أمي؟ ومن هذا المنطلق كان دحض للشائعة التى تقول انه خطيبته أو زوجته ولكن حتى اللحظة لم يوكد ننور حقيقة زواجه او خطبته كما لم ينفى أيضا كما أن هناك شكوى من الفنان الراحل من عدم الاعتراف بابنه كونه ذكر فى الاوراق الرسمية هو الامر الذى يعيق زواجه