التخطي إلى المحتوى

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن الأخير قد نجح في الحصول على توقيع صفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية والتعاقد مع لاعب موهوب يصنفه البعض على أنه “صلاح الجديد” قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة، وذلك في صفقة ستكلف خزائن النادي الأهلي ما يقارب الـ25 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده مع الأهلي والتي تصل لنحو خمس سنوات قادمة.

الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع  كريم الدبيس

أعلن وكيل أعمال لاعب وادي دجلة ” كريم الدبيس” بأن الأخير قد تم انتقاله بالفعل إلى صفوف النادي الأهلي، وقد تم التوقيع على العقود التي ستربطه مع القلعة الحمراء لمدة خمس سنوات قادمة، وذلك في أعقاب إصرار مسؤولي القلعة الحمراء على التعاقد مع الظهير الأيسر لوادي دجلة والذي يعد من بين أفضل مواهب الدوري المصري.

وأشار “أحمد عصام” وكيل اللاعبين بأن النادي الأهلي قد تحصل على الاستغناء الخاص باللاعب من وادي دجلة وسيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة في غضون الساعات القليلة القادمة.

الخطيب يحصل على 7 لاعبين شباب من دجلة

في السياق ذاته، أعلنت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي بأن الفريق قد أتم صفقة التعاقد مع 6 لاعبين شباب من فريق وادي دجلة بالإضافة إلى “كريم الدبيس”، مشددًا على كون اللاعبين الذين انتقلوا من دجلة إلى الأهلي ضمن تلك الصفقة، هم عبد الرحمن رشدان لاعب منتخب مصر للشباب، بالإضافة إلى الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008 وياسين عاطف منصور مواليد 2007.

الجدير بالذكر بأن أغلب هؤلاء اللاعبين سيذهبوا مباشرة لتدعيم صفوف فرق الشباب والناشئين في الأهلي، في حين سينضم كريم الدبيس إلى صفوف الفريق الأول بالنادي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يقترب من التعاقد مع مصطفى شلبي

فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد اقترب من الحصول على توقيع صفقة اللاعب مصطفى شلبي نجم إنبي وذلك مقابل نحو 25 مليون جنيه.

وكان “شلبي” قد نشر ستوري عبر حسابه على موقع التواصل انستجرام، وقال فيها “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن اللاعب يلمح لانتقاله إلى القلعة الحمراء.