التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الكرة الأسيوية عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم بالأخص أن منتخب العراق من المتوقع أن يخوض هذه المواجهة بالقوة الضاربة من أجل مواصلة الإنتصارات الإيجابية تحت قيادة مديره الفني الوطني عبد الغني شهد الذى حقق التفوق على زامبيا فى أحد المواجهات الودية والفوز على الإمارات بهدف نظيف ضمن منافسات التأهل لكأس العالم بينما حقق التعادل الإيجابي أمام منتخب سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم لن تقتصر فقط على قناة رياضية واحدة ولكن هناك الكثير من القنوات التى ستقوم بنقل هذه المواجهة ويأتى على رأس هذه القنوات قناة الأردن سبورت الذى ستقوم أيضا بنقل مباراة الأردن وسوريا كما ستقوم قناة الشارقة سبورت بنقل اللقاء بالإضافة إلي القناة العراقية سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين العراق وعمان حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب ولكن الأسبقية كانت من نصيب منتخب عمان بتسجيل هدف فى الدقيقة السابعة والثمنين ولكن منتخب العراق حقق التعادل فى الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب حسن عبد الكريم جبار.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم

تحدد موعد مباراة العراق وعمان حيث سيتم خوض هذا اللقاء الساعة الخامسة بتوقيت العراق ولكن بما أن التوقيت مختلف بين العراق وعمان ولذلك توقيت هذه المواجهة سيكون الساعة السادسة بتوقيت عمان التى تخوض هذه المواجهة من أجل العودة إلي الإنتصارات من جديد.